فكرة رائعة

فكرة رائعة!

لو شاركت بفكرة بدون مقابل مادي او معنوي قد تشعل فكرة عند شخص اخر ومع تواصل الافكار وتناقلها تحدث انت وغيرك تغيير في امر ما في مكان قد يفيد غيركفبالتالي بسبب فكرتك شخص استفاد وارتاح ورسمت ابتسامة على وجهه.

آيش؟ مو انت اللي يدور الحركات هذي وتبغى تفيد نفسك وبعدين غيرك؟ تعجبني صراحتك وواقعيتك!

الافكار مثلها مثل اي عضلة في جسم الانسان مع الحركة والتمارين تتنشط وتساعدك ترفع اكثر وبجهد اقل وفي نفس الوقت تتشكل بشكل ملفت ويزيدوا المعجبين وقبلهم انت تعجب بنفسك وتبداء تغير مشيتك مثل حقون الحديد.

الفكرة وما فيها ان الافكار الرائعة، الافكار اللي تخليك توقف وتسأل مين العبقري اللي فكر فيها عاملة زي البنت المكسوفة من خطيبها ليلة الخطبة مو مصدقة وفرحانة بس بتحاول على قد ما تقدر تثقل حبة عشان تزيد محبة ولأنهم قالولها الراجل ما يحب الخفيفة.

الافكار الرائعة تجي بعد جهد كبير ودغدغة للافكار اللي جالسين يحموها عشان ما يكون مصيرها زي باقي الافكار اللي بعد ظهورها يتم دفنها في عز طفولتها.

الافكار الرائعة اللي تدورون عليها مهي في الساحات الاجتماعية ولا في الكتب ولا التاريخ حتى، الافكار الرائعة المبتكرة اللي راح تغير التاريخ تسبح في عقلك الباطن بعيدة كل البعد عن الافكار المكررة، السهلة المتهالكة سريعة الانتحار.

لكي تشعل نيران الافكار وعالمها المختلف يجب عليك ان تختلف وقبل ذلك تتعرف على ما حولك من ثقافة وتاريخ معلومات باسرع الطرق وتنقيح عالمك المعرفي من الشوائب التى تملائه من كل صوب.

لكى تفتح ابواب الافكار الرائعة لا بد لك ان تغلق ابواب الركض خلف القطيع وعليك ان تنسى فكرة انك اذكى الموجودين وعبقري زمانك وتتقبل افكار الاخرين المختلفة ولا ترفضها قبل فهم مضمونها وابعادها وتأثيرها ايضا.

مثل الطبق الذي لا تنساه مهما عشت لانه تم تجهيزه على نار هادئة وذلك الشاى على نار الحطب في ليلة نجومها ابهرتك ومن معك واخذتكم الى عالمكم الاخر.. الافكار تاخذ وقتها لتظهر، وقبل ذلك عليك معرفة التعامل مع جيوشها وجواسيسها الفاتنات الشبه عاريات المخادعات اللواتي يحاولون سرقة قلبك وعقلك وفكرك وايامك كذلك.

الافكار الرائعة نادرة. عليك تقبل هذه الفكرة دون اي نقاشات او جدل مطول.

Leave a Reply

Your email address will not be published.